حل مشكلة عدم اشتغال الواي فاي بعد الفورمات| كيف تجد اي درايڤر؟

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




العديد من المستخدمين  الذي يواجهون اختفاء الدريفرات
لقطع الحاسوب على راس هذه المشكلة مشكلة عدم اشتغال
 الواي فاي خصوصا بعد الفرمتة



 في هذا الدرس سنتطرق الى سبل ايجاد اي درايفر
 انطلاقا من معرف الهاردويراوHardware IDs  
اوNuméros d'identification du matériel
 يتساءل البعض عن ما دور هذا المعرف 
اذن  :هو عبارة عن تعريف خاص بكل قطعة متواجدة
 في حاسوبك، يميز قطعة عن اخرى
  هو مثله مثل بطاقة الهوية  فكل منا يملكها يستحيل
 ان تتشابه مع الآخر  فكذلك الامر بالنسبة له

تابع بقية شرح في هذا الفيديوا




رابط الموقع 1 هنا
رابط الموقع 2 هنا
رابط الموقع لتحميل البرنامج هنا

في حالة لم يضهر لك زر لتفعيل الوايرلس


توجه الى هذا الموقع لتفعيل الازرار هنا

اول خطوة عليك فعلها هي اختيار نوع حاسوبك





ثاني خطوة تقوم باختيار المشكل ثم تقوم بي تتبع ازرار
 التفعيل الخاصة بي لوحة المفاتيح كم توضح الصورة


اخيرا 
اتمنى ان يفيدكم هذا الشرح 



هناك 6 تعليقات :

  1. ارجوووك اشرح لي اكثر عن ازرار التفعيل انا جهازي acer وبالنسبه للزرين fn+F3 لايعمل لدي عندما اقوم بضغطه يفتح لي البلوتوث تلقائي دون فتح لائحه صغيره يوجد فيها ايضا الواي فاي ولكن كان يفتح عندما كان جهازي جديد والان بعد الفورمات لايعمل مالعمل ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اسف اخي الحبيب على التاخير في الرد
      بنسبة للمشكلتك وحسب ما شرحتها لي فاعتقد ان عمل الازرار قد تم تغيير انا اقتصد الاختصار الحل ان تقوم بتعديل عليه ليرجع كما كان سابقا او تقوم باختيار الطريقة الاولى اذا وجدت صعوبة تواصل مغي على حساب ساقوم بحل مشكلتك باذن الله

      حذف
  2. بارك الله فيك اخي على الشرح المفصل

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخي الحبيب على حسن المتابعة
      في حالت وجدت اي مشكلة انا في خدمتك

      حذف
  3. khouya imkan lik tsa3dni stp :( ndwi m3ak f7isabk rasmi

    ردحذف

| جميع الحقوق محفوظةالتعلم الاكتروني 2014-2015©، نقل بدون تصريح ممنوع